كازينو الأعمال

الفائز تكتيكات كازينو

1. العيون على مدار الساعة

أنا دائما ارتداء ساعة عندما أزور الكازينوهات. إذا كنت على الطاولة أو الفتحة نفسها لأكثر من 10 دقائق وفقدت ، فسوف تقوم بالإلغاء ، بغض النظر عن مقدار خسارتك. قبل الرهان ، أقوم بتبديل المنبه على مدار الساعة حتى يخبرني أحد أنني يجب أن أذهب. هناك سبب لمراقبة الكازينوهات وهذا في صالحك حتى تتمكن من تتبع الوقت.

2. لا تلعب عندما تكون في حالة سكر

لا تلعب إذا لم تكن في حواسك ، وإلا فلن يلعبك الكازينو ولن تتمكن من الوصول إليه. هناك استراتيجية بسيطة: فهي توفر لك استهلاك المشروبات حتى تتمكن من دفع الكثير للمشروبات والطاولة. لا تنهار لأجله. شرب بعد الانتهاء من الرهان.

3. وقت استراحة

يلعب بعض الناس على مضض لدرجة أنهم لا يريدون أن يدركوا أن عليهم التبول. إنهم يريدون الاحتفاظ بها ويصبحون مستمتعين عن المال. هذا المكان لا يذهب إلى أي مكان وأنت لست شجرة يجب أن تجلس في نفس المكان. يمكنك المشي ، وتناول الطعام ، ومعرفة ما يفعله الآخرون ، والعودة بعقل جديد.

4. لا تشق على العضات

هناك بعض الأشخاص الذين يجب أن تحضرهم وستكون خبيرًا عندما يتعلق الأمر بضرب الكازينوهات. سيقولون لك أنهم محترفون ويجعلونك مليونيرا. لا توجد حيلة للتغلب على النظام ، رغم أن البعض فعل ذلك ، لكنه كان عبقريًا. أنا لا أقول أنه يجب ألا تتعلم نصائح وحيل ألعاب الكازينو ولكن لا ينبغي أن ينخدع بها شخص ما.

5. التكاليف الخفية

ماكينات القمار لها مكاسب مختلفة ، ولقد وجدت أن هذا يعتمد على عدد العملات المعدنية. إذا كنت ترغب في الفوز بالجائزة الكبرى الكبيرة ، يجب عليك استخدام أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية. لقد رأيت لاعبين ربحا ماكينات القمار لكنهما لم يفزا بالجائزة الكبرى لأنهما لم يلعبا مع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية. يجب أن تكون واضحة للغاية على شاشة ماكينات القمار ، لكنها كازينو ولا يمكنك فعل أي شيء حيالها.

6. الاستقالة

تجار الكازينو بارعون في تقديم المشورة للاعبين حتى يتمكنوا من الاستفادة. كما لو كان الموزع يقدم لك النصائح أثناء لعب مضاعفة أسفل العوامة ، وهو بالتأكيد في صالحه لأن المنزل قد يخسر ويقضي على احتمال الخسارة. إذا لعبت آلات القمار ، فسيتم إغراءك بدفع دولار آخر وستجد أن لديك فاتورة لا تقل عن أربعة دولارات.

أنا لا أقول أنه من المستحيل كسب المال في الكازينو ، لكن هذا صعب وكل هذا يتوقف على حظك. بدلاً من ذلك ، حوّل هذا المكان الكثير من الناس إلى مليونيرات ، لكن اسأل 10 أو 20 شخصًا عما فعلوه للبدء به ، وستظهر لك الحقيقة.